القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إستعادة مشاركات انستقرام المحذوفة حديثا Recently Deleted

كيفية إستعادة مشاركات انستقرام المحذوفة حديثا Recently Deleted 

كيفية إستعادة مشاركات انستقرام المحذوفة حديثا Recently Deleted
تحديث انستقرام مع ميزة تم حذفها حديثا
قامت شركة انستقرام المملوكة لمنصة فيسبوك الإجتماعية بإطلاق تحديث جديد يحمل ميزة طال إنتظارها وهي خاصية (تم حذفها مؤخراً أو حديثاً) وبالإنجليزية Recently Deleted وهي الميزة التي ستُمكنك من إستعادة المشاركات التي تم تهكيرها أو حذفها على المنصة في الانستقرام.

ميزة Recently Deleted على انستقرام 

الميزة رائعة وستوفر للمستخدمين الكثير من الوقت والجهد في إستعادة ما تم حذفه أو إزالته من صور، مقاطع فيديو على الحساب، ففي كثير من الأحيان نتعرض لعمليات إختراق أو تهكير للحسابات وهو أمر طبيعي، وأول ما يقوم به الشخص المخترق للحساب هو حذف ما على الحساب من مشاركات ومنشورات خاص بالمستخدم الضحية.

وهو أمر يؤدي إلى خسارة الكثير من الصور، والفيديوهات، والرسائل وغيرها من الأشياء الأخرى بسبب شخص رغب في التطفل على حسابات الأخرى، فلهذا جاء تحديث انستقرام اخر إصدار على الهواتف الذكية في الأندرويد والأيفون ليريحنا من هذا العناء.

حيث سيكون بإمكانك إستعادة مشاركات انستقرام المحذوفة حديثا بنقرة زر واحدة، فالميزة وفرت من أجل تسهيل عملية إسترجاع المشاركات التي ترغب في إستعادتها، والأمر يشمل الكثير من الوسائط المتعددة كالصور، والفيديوهات وكذلك فيديوهات ريلز Reels وهي الخدمة التي وفرت من أجل منافسة تطبيق التيك توك، إضافة إلى إمكانية إعادة القصص ومقاطع فيديو IGTV أيضاً.

كيفية إستعادة مشاركات انستقرام المحذوفة حديثا 2021

الطريقة سهلة للغاية، وكل ما عليك فعله هو تنزيل تحديث انستجرام أخر إصدار وأحدث نسخة عبر المتاجر الرسمية في جوجل بلاي ستور Goolge play لهواتف الأندرويد، وعبر أجهزة الأيفون iOS عن طريق متجر آب ستور آيتونز التابع لشركة آبل.

بعد التحديث وفي حال توفره، ستلاحظ وجود خيار Recently Deleted  أو (تم حذفها مؤخراً حديثا) وهي الميزة التي ستتيح لك إستعادة ما ترغب في إستعادته على الحساب الخاص بك والذي أخترق مؤخراً.
تحديث انستقرام اخر اصدار من ميزة ما تم حذفه حديثا
استعادة المشاركات المخذوفة على الانستقرام مجانا وبسرعة 
والخطوة التالية هو تأكيد ملكيتك للحساب وذلك عن طريق البريد الإلكتروني، أو رسالة نصية، أو عبر إستخدام الجوال لتأكيد هويتك وذلك لتتمكن من إسترجاع المحتوى المحذوف حديثاً أو إزالته نهائياً، فاالمشاركات المحذوفة تظل حتى 30 يوماً أن لم يتم التعامل معها أو العبث بها ولمسها، ومن ثم تحذف تلقائياً بعد مرور هذا الشهر، وفي حال تمكنت من إستعادة حسابك المخترق طبق التالي:
  • قم بفتح الحساب بالدخول عن طريق البريد الإلكتروني ومن ثم كتابة كلمة السر.
  • إنقر على (الإعدادات) ومن ثم خيار (الحساب) لتتمكن من الذهاب إلى مجلد المشاركات المحذوفة حديثا على انستقرام.
  • يمكنك الأن إختيار المشاركات المراد إسترجاعها لتظهر مرة أخرى على الحساب.
بهذه الطريقة والسريعة وعن طريق تحديث انستجرام آخر إصدار الذي أطلقته بالفعل الشركة مؤخراً، سيكون من السهل حماية محتواك من صور وفيديوهات ومشاركات من الحذف الدائم، فخلال هذه الفترة التي تم الإستيلاء فيها على حسابك، سيكون بإمكانك إستعادة مشاركات انستقرام المحذوفة حديثا والتي تم حذفها من طرق المتطفليين والعابثين.

والأمر الأخر الذي يمكنك الإستفادة منه من وراء الميزة الجديدة، هو أن بإمكانك إٍستعادة مشاركة ما من المشاركات التي تم حذفه بالخطأ أو بدون قصد، وهو أمر يحمي المشاركات من الحذف النهائي الذي لا رجعه فيه.

وطبعاً هذا الأمر سيساعد الفيس بوك من الإبقاء على المحتوى من الصور، الفيديوهات، فيديوهات ريلز القصص التي تختفي بعد مرور 24 ساعة لأطول فترة ممكن لتستفيد من هذا الكم الهائل من المشاركات.
تعليقات
    عرض التعليقات
    إخفاء التعليقات

    تعليقات

    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق