القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث متجر تطبيقات هواوي AppGallery أب جاليري مع مميزات جديدة

تحديث متجر تطبيقات هواوي AppGallery أب جاليري مع مميزات جديدة 

بديل متجر جوجل بلاي ستور آب جاليري يحصل على تحديث 2021
بديل جوجل بلاي ستور آب جاليري 

قامت شركة هواوي الصينية بإطلاق تحديث جديد لمتجر هواوي للتطبيقات آب جاليري AppGallery، ويحمل التجديث العديد من التحسينات والمميزات الجديدة والتي تحاول من ورائها الشركة بالإستغناء عن متجر جوجل بلاي ستور المحظور في هواتف شركة هواوي الذكية.

فلهذا قررت الشركة إرسال المزيد من التحديثات والتحسينات الجديدة من أجل سد العجز في توفر تطبيق على هواتف الهواوي، وذلك بعد الحظر الأمريكي على الذي من خلاله تم حرمان أجهزة هواوي من خدمات جوجل ممثلة في نظام التشغيل الأندرويد، ومتجر التطبيقات قوقل بلاي ستور Google play.

تحديث متجر تطبيقات هواوي AppGallery

فمن أجل منافسة شركة جوجل الأمريكية التي إنصاعت إلى قرار ترامب الذي أصدره قبل مغادرته للبيت الأبيض وخسارته الإنتخابات الأمريكية 2021 مؤخراً وفوز بايدن فيها، وعلى أثر قراره عملت الكثير من الشركات على الأراضي الأمريكية من حظر ومنع التكنولوجيا الخاص بها عن شركة Huawei.

فلهذا خسرت الكثير من الهواتف إمكانية الوصول إلى متجر التطبيقات الخاص بالشركة وهو من أشهر وأكثر المتاجر إستخداماً في العالم وهو رقم واحد من بين المتاجر التي يمكننا عن طريقه تنزيل وتحميل الكثير من الألعاب، التطبيقات، البرامج، وهذا يعني أن مستخدمي هواتف هواوي لن يتمكنوا من تنزيل تطبيق فيس بوك ماسنجر، تيك توك، إيمو، زووم Zoom، سيجنال وغيرها من التطبيقات.
فلهذا أصدرت الشركة بديل متجر جوجل بلاي ممثل في متجر آب جاليري Huawei AppGallery وهو من المتاجر الصينية الذي يحتوي على العديد من تطبيقات، برامج، وغيرها من الألعاب التي يمكنك عن طريق هذا المتجر تحميلها على هاتفك بدون أي مشاكل.

ولكن مؤخراً ظهرت بعض المشاكل التقنية على المتجر في هواوي آب جاليري، فسارعت الشركة بإصدار تحديث متجر تطبيقات هواوي من أجل حل تلك المشاكل وتحسين عمل المتجر على أحسن ما يرام.
تحديث اب جاليري متجر تطبيقات هواوي اخر اصدار
متجر آب جاليري ضد متجر جوجل بلاي ستور 

مميزات تحديث متجر Huawei AppGallery الجديد اخر اصدار

الجديد في تحديث متجر آب جاليري الأخير هو أنها عملت على إعادة تصميم المتجر ككل من أجل توفير تجربة إستخدام فريدة ومريحة للمستخدم الراغب في البقاء على إستخدام هواتف هواوي الذكية ومتجرها الخاص بعيداً عن إحتكار الشركة الأمريكية جوجل.

واجهة المستخدم تم تحسينها وإضافة الكثير من المميزات عليها والتي من بينها إضافة قسم يطلق عليها إسم Featured وهو الذي يوفر لك أكثر الألعاب والتطبيقات الأكثر تحميلاً وإنتشاراً على المتجر، والتي عن طريقها يمكنك الوصول إلى الأكثر إستخداماً في قسم واحد بعيداً عن العشوائية.

ولم تكتفي بهذا بل وفرت قسم آخر يحمل إسم Campaign أو الحملات وهو خاص بالعروض التي يتم عرضها على المستخدمين في متجر آب جاليري، والذي عن طريقه يمكنك معرفة الخصومات الكوبونات التي يمكنك عن طريقها الحصول على خصم في سعر التطبيق أو اللعبة أو البرنامج المراد تنزيله.

مع توفير قسم الهدايا أو Gifts ففيه تجد جميع العروض من خصومات وتخفيضات على أسعار شراء التطبيقات، مع إمكانية تجربة أي تطبيق مدفوع وذلك ضمن فترة تجريبية محددة 30 يوماً أو أقل.

وأخيراً وضمن تحديث متجر آب جاليري AppGallery تم حل مشكلة عشوائية التطبيقات والألعاب، حيث عملت الشركة هواوي على تصنيف كل نوع في قسم خاصة، وذلك لتسهيل عملية الوصول إلى لعبة معينة، أو إستخدام وتنزيل برنامج من البرامج المتوفر في متجر هواوي للتطبيقات.

ما هو موعد توفير تحديث متجر آب جاليري اخر اصدار 

التحديث أطلق بالفعل مع بداية الشهر الجاري فبراير من العام 2021 حيث وصل إلى عدد من حول العالم، والتحديث سيأخذ وقتاً لحين توفيره للعموم.

فهواوي تريد الظهور بمظهر لائق عن طريق تجربة فريدة للمتجر الذي يعد من بين أفضل بدائل متجر جوجل بلاي ستور المحظور على شركة هواوي المعاقبة ضمن الحرب الصينية الأمريكية وساحتها التطبيقات والتكنولوجيا الحديثة.
تعليقات
    عرض التعليقات
    إخفاء التعليقات

    تعليقات

    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق