القائمة الرئيسية

الصفحات

الإستماع لرسائل واتس اب الصوتية بدون علم الشخص المرسل 2021

الإستماع لرسائل واتس اب الصوتية بدون علم الشخص المرسل 2021
فتح رسائل واتس اب الصوتية بدون علم الطرف الأخر

الإستماع لرسائل واتس اب الصوتية من بين المميزات المتوفرة في تطبيق الواتس اب الأخضر الرسمي والأصلي المملوك لشبكة فيسبوك الإجتماعية، فهو التطبيق الأكثر إستخداماً عبر الإنترنت بعد تيليجرام، إيمو، زووم وغيرها، وميزة الرسالة الصوتية من المزايا المتاحة على المنصة إضافة إلى ميزة التواصل المرئي عبر الفيديوهات.

ففي اليوم يمر علينا الكثير من الرسائل الصوتية التي يتم إرسالها بدلاً من الكتابة النصية أوالدردشات المرئية عبر الفيديو، حيث تتميز الرسالة الصوتية بالسرعة وإيصال الفكرة بصوتك دون أي معيقات في الكتابة أو فتح كاميرا الهاتف، ولكن المشكلة هو أنك الكثير من الأشخاص يتعرضون للإحراج عند إرسال هذا النوع من الرسائل.

فعند وصول الرسالة المُرسلة من صديق من أصدقائك، قد ترغب في فتحتها ولكن في نفس الوقت لا تريد أن تظهر علامتيّ الصح الزرقاوتين والتي تدل على أنك قمت بالفعل فتح الرسالة وهو أمر محرج خاصة إن كنت تتهرب من شخص أو صديق مزعج ومتطفل، ولكن لا تقلق سنتعرف اليوم على الطريقة التي يمكنك من خلالها الإستماع للرسائل الصوتية بدون علم الطرف الأخر.

الإستماع لرسائل واتس اب الصوتية بدون علم صديقك 

سماع الرسائل الصوتية في الواتس اب أمر لابد منك ويجب أن تعلم في البداية أن الشركة تصنف هذه الملفات الصوتية ضمن صيغة معينة تختلف عن أي نوع من أنواع الملفات الأخرى مثل MP3 و MP4 ولكن الرسائل الصوتية على واتساب تأخذ صيغة Opus، فلذلك يمكننا الإستعانة بتطبيق يطلق عليه إسم Opus Player.

شرح تطبيق Opus Player

وهو من التطبيقات والبرامج الرائعة التي تٌمكنك من الإستماع لرسائل واتس اب الصوتية بدون علم الشخص المرسل أو صديقك المزعج أو المتطفل، حيث سيريحك من عناء التطفل والإزعاج، فهذا التطبيق مساعد يوفر لك فتح الملفات والمقاطع الصوتية على واتس اب المرسلة إليك بدون أن تظهر علامتيّ الصح باللون الأزرق.

وكل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق عبر المتجر في جوجل بلاي ستور Google play لهواتف الأندرويد لتتمكن من الإستفاده منه ومن مميزاته الكثيرة والمتعددة. 
قم بالنقر هنا لتذهب إلى المتجر الأكثر إستخداماً وشعبية في العالم، لتقوم بتحميل تطبيق Opus Player على الهاتف في الأندرويد Android، وذلك بالنقر على زر تثبيت Install والإنتظار لحين الإنتهاء من عملية التنزيل والتسطيب.

بعد ذلك لن يكون هناك أي دور لك في تعديل الإعدادات أو أي أمر آخر، فالتطبيق من ميزاته أنه يعمل تلقائياً على الفور ويبدأ في مهمته وهي توفير القدرة على الإستماع لرسائل واتس اب الصوتية بدون علم الطرف الأخر.

فتح الواتس اب 

الأن قم بفتح تطبيق واتساب على الهاتف، وأذهب مباشرة إلى المحادثة التي تريد الإستماع للرسالة الصوتية، وأحذر من فتحها وذلك بالنقر على زر تشغيل، وكل ما عليك فعله هو النقر على زر مشاركة في الأعلى وبطبيعة الحال ستظهر لك الكثير من التطبيقات التي يمكنك المشاركة إليها من بينها تطبيق Opus Player قم بالضغط عليه.

ستظهر لك مجموعة الرسائل الصوتية على الواتس اب التي لم تقوم بفتحها ويمكنك الأن الضغط على زر التشغيل والإستماع لما فيها من صوت بدون علم الطرف الأخر طبعاً.
فتح رسائل واتس اب الصوتية بدون علم الأخرين 2021
تطبيق الواتس اب 

فتح رسائل واتساب الصوتية بدون برامج 

الجدير ذكره أن هناك عدد من الطرق التي يمكنك عن طريقها الإستماع لرسائل واتس اب الصوتية بدون علم الأخرين وهي طريقة لا تحتاج منك تنزيل أو تحميل وتثبيت أي نوع من أنواع التطبيقات والبرامج وكل ما عليه فعله هو:
  • عند وصول الرسالة الصوتية ضمن الإشعارات في الأعلى ستعلم بوجود أن هناك رسالة صوت قد وصلتك.
  • لا تقم بفتحها وأنتظر قليلاً.
  • بعد ذلك إذهب إلى آيقون الواي فاي Wifi وقم بإغلاق الإنترنت من على الهاتف نهائياً.
  • وبعد ذلك قم بفتح محادثة الواتس اب وأستمع للرسالة.
  • بهذه الطريقة البسيطة يكون بإمكانك معرفة ما وصلك من رسائل صوتية دون علم الأطراف الأخرى.
كما ويمكنك إتباع طريقة أخرى لتتمكن من الإستماع لرسائل واتساب الصوتية بدون علم الطرف الأخر وهي:
  • قم بفتح ملف المجلدات باللون الأصفر على هاتفك.
  • من ضمن الكثير من الملفات الخاص بتطبيقات هاتفك، أنقر على مجلد WhatsApp.
  • ومن ثم قم بفتح ملف الميديا Media داخل الملف نفسه وهو الصوتيات.
  • وبداخله ستجد ملف آخر وهو WhatsApp Voice Notes وفيه سيتوفر جميع الرسائل الصوتية التي وصلتك.
  • إبحث عن الملفات ضمن صيغة Opus وهي الصيغة التي تعتمدها الشركة لفتح هذا النوع من ملفات الصوت.
في الختام، بهذه الطرق المتعددة سيكون بمقدورك فتح الرسائل الصوت بدون أي إحراج من الأصدقاء، طبق الطريقة المناسبة لك من ضمن الطرق المتعددة التي تعرفنا عليها سابقاً.
تعليقات
    عرض التعليقات
    إخفاء التعليقات

    تعليقات

    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق