القائمة الرئيسية

الصفحات

الدردشة الجماعية على تطبيق تيك توك 2021 للابقاء على المستخدمين

الدردشة الجماعية على تطبيق تيك توك 2021
الدردشة الجماعية عالتيك توك 

ميزة الدردشة الجماعية المباشرة على تيك توك ستعد من بين المزايا والتحسينات التي تعمل عليها الشركة الصينية مؤخراً وذلك في ظل المنافسة الشرسة الكبيرة بينها وبين الشركات الأخرى مثل جوجل، فيسبوك، وغيرها من المنصات.

فقد أفادت الكثير من المواقع الإخبارية المهتمة بأن الشركة تعمل في الوقت الحالي على إختيار الميزة الجديدة للدردشة الجماعية عبر التطبيق مباشرة، حيث تريد أن تحول المنصة أو التطبيق إلى مكان للتواصل الإجتماعي بشكل أعمق وأكبر.

الدردشة الجماعية على تيك توك 

كما ذكرنا في البداية تعمل التيك توك Tiktok على إطلاق ميزة لطالما طال إنتظارها وهي ميزة المحادثات الجماعية المباشرة على تيك توك وذلك بهدف الإبقاء على المستخدمين أطول وقت ممكن بدلاً من قضاء وقت قصير في تصفح الفيديوهات القصيرة ومن ثم الخروج، وهو أمر لا تريد الشركة، حيث أنها تطمح إلى الإبقاء على المستخدم أطول فترة ممكنة.

وهي الميزة التي تعتبر مكملة لميزة البث المباشر التي يستخدمها عدد من الأشخاص على المنصة، حيث تريد أن تجعل من التطبيق شبكة إجتماعية للدردشة بشكل جماعي ومباشر أيضا.ً

ومن المتوقع أن تكون الدردشة الجماعية على تيك توك غير مشفرة وهو أمر قد يعرض أسرار وخصوصية الجميع إلى خطر التطفل والإختراق أو التجسس، وهو أمر قد يزعج الكثير من المتشجعين إلى الميزة الجديدة وهي بدون أدنى شك ستجعل من التطبيق منصة للتواصل والدردشة بشكل جماعي تماماً كما هو الحال في تطبيق مثل كلوب هاوس الصوتي، والدردشة عبر ماسنجر الفيسبوك.

إضافة إلى عدد من التطبيقات والبرامج التي تستخدم الدردشة الجماعية منذ وقت وزمن طويل، حيث أن المحادثة الجماعية تعتبر سمة غالبة على الكثير من المنصات الأخرى.

فلهذا تريد الشركة الإنتقال من مجرد تطبيق للفيديوهات القصيرة إلى تطبيق جماعي يستطيع المستخدمين إجراء دردشة جماعية بحرية كاملة.

الهدف من الدردشة الجماعية على تيك توك

كما ذكرنا الهدف من الميزة الجديدة هو الإبقاء على المستخدمين أطول وقت ممكن على التطبيق، وهو أمر بدون أدنى شك يعود بالنفع والفائدة على المنصة نفسها.

حيث أن قضاء الوقت الطويل على التطبيق يعني مزيداً من التفاعل ومزيد من عروض الإعلانات والدعايات والترويج وبالتالي الحصول على المزيد من عوائد إعلانات الشركات التي تُعلن عبر التيك توك.

حيث تعتبر ميزة الدردشة الجماعية على تيك توك من المميزات الرائعة التى ستعمل على تغيير قواعد الحرب واللعبة مع تطبيقات وبرامج أخرى منافسة تريد أن تتفوق على المنصة الصينية.
الدردشة الجماعية على تطبيق تيك توك 2021
الدردشة الجماعية على التيكتوك

بدائل تطبيق تيك توك 2021 

الجدير ذكره أن هناك حرب كبيرة تدور بين الشركات الكبيرة وعلى رأسها جوجل وفيسبوك حيث يريد كل منهما الفوز على تيكتوك عن طريق تطوير خدمة ومنصة منافسة له.

فشركة قوقل مثلاً أطلقت مؤخراً تطبيق (يوتيوب شورتس) YouTube Shorts والذي أطلق في كل من الهند والولايات المُتحدة الأمريكية على أن يوفر في العديد من الدول حول العالم عما قريب.

وهو التطبيق الشبيه بالتيك توك من حيث المميزات والإمكانيات فلا إختلاف سوى في الإسم، حيث تسعى غوغل على منافسة تيكتوك والتفوق عليها بتطوير تطبيق مشابه لها.

وبالفعل نجحت جوجل في الهند وتمكنت من حصد الملايين من المشاهدات وهو أمر يدلل على أن النجاح سيكون مصير هذه التطبيق في القريب العاجل.

وكذلك فيسبوك التي أطلقت ميزة (انستقرام ريلز) وهو خدمة الفيديوهات القصيرة التي أطلقتها عبر تطبيق الصور ومقاطع الفيديو انستجرام والتي تقدم نفس فكرة التيك توك أيضاً، ناهيك عن إطلاق تطبيق لاسو الذي فشل في مهتمه.

في الختام، لا شك أن ميزة الدردشة الجماعية على التيتوك تُعتبر من بين المزايا الرائعة والتي ستتميز بها عن أي منصة أو تطبيق منافسة من التطبيقات.

تعليقات
    عرض التعليقات
    إخفاء التعليقات

    تعليقات

    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق