القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث تيليجرام | إخفاء الرسائل تلقائيا والمزيد من التحسينات 2021

تحديث تيليجرام | إخفاء الرسائل تلقائيا والمزيد من التحسينات 2021
تحديث تيليجرام اخر اصدار 

في ظل المنافسة الشرسة بين تطبيقات التواصل الفوري واتس اب، تيليجرام وغيرها من المنصات، قررت الأخيرة الدخول في المنافسة بإطلاق سلسلة تحديثات وتحسينات على التطبيق أو المنصة الإجتماعية من أجل التغلب على منافسينها.

فقط أطلقت تيلجرام مؤخراً تحديث جديد يحمل عدد كبير من المميزات والتحسينات التي ستجعل المستخدم ينبهر بها وتجعله يقرر مغادرة الواتساب وتنزيل التطبيق على الهاتف.

تحديث تيليجرام آخر إصدار 2021 

أطلقت منصة Telegram التيليجرام تحديث جديد يحمل الكثير من المزايا والتحسين على المنصة، حيث تريد الشركة منافسة واتس اب وذلك عن طريق إستغلال الفرصة في ظل السخط والغضب عليها بعد سياسة الخصوصية الجديدة التي أطلقتها واتساب المملوكة لشبكة فيسبوك الإجتماعية.

التحديث الجديد جاء من أجل إرضاء المستخدمين وجذبه إلى التطبيق وتشجيعهم على تنزيل وتحميل التطبيق على الهواتف الذكية في كل من أندرويد وآيفون iOS، وكما ذكرنا يمكنك تنزيل تحديث تيليجرام آخر إصدار والذي فيه العديد من المميزات التي سنتعرف على أهمها في الأسطر التي في الأسفل.
 
هناك الكثير من الأشياء الجديدة التي حرصت الشركة على إطلاقها للمستخدمين للمنصة والتي جائت من أجل في الدرجة الأولى لتحسين عمل المنصة بشكل أفضل، ومن أجل منافسة الواتس اب في ظل الحرب القائمة بين التطبيقات والبرامج، وإليك أهم ما في التحديث الأخير للتطبيق:

إخفاء الرسائل تلقائيا على تيليجرام

الميزة من بين المزايا الجديدة التي أطلقتها الشركة مؤخراً على التطبيق هو إمكانية إخفاء الرسائل تلقائيا على التطبيق وهي من بين خفايا تيليجرام والحيل التي يمكنك إستخدامها والإستفادة منها.

فالخاصية ستُمكنك من أن تقوم بإخفاء الرسائل من الظهور بشكل تلقائي أوتوماتيكي منعاً لرؤيتها من طرف أي شخص أخر أو متطفل، وهو أمر سيساعد بكل تأكيد على أن تحافظ على خصوصيتك على تيليقرام، ولتتمكن من الإستفادة من هذه الميزة يجب عليك تنزيل تحديث تيليجرام أخر وأحدث نسخة على الهاتف.

الميزة ما زالت تجريبية وأطلقت في عدد من الدول حول العالم، حيث ستتوفر في القريب العاجل للكثير من الدول والبلدان بشكل تدريجي حيث سيكون بإمكانك تفعيل ميزة إخفاء الرسائل تلقائيا على التيليجرام للحفاظ على الخصوصية.
تحديث تيليجرام | إخفاء الرسائل تلقائيا والمزيد من التحسينات 2021
تحديث التيليجرام أحدث نسخة 2021 

عدد لا محدود على مجموعات تيليجرام / اسرار برنامج التلجرام

ما زلنا مع تحديث تيليجرام أخر اصدار 2021 وبعد ميزة إخفاء الرسائل تلقائياً، قررت الشركة توفير خاصية أخرى على التطبيق من أجل منافسة الواتس اب، وهذه المرة توفير ميزة في مجموعات التيليجرام.

حيث سيكون بالإمكان الدردشة عبر مجموعات أو جروبات تيليجرام بعدد لا محدود، حيث أن التقييد على العدد كما كان الحال عليه من قبل سيكون من الماضي، فمن السهل الإنضمام إلى المجموعة بأعداد كبيرة أثناء الدردشات الصوتية أو المرئية عبر الفيديو، وهو أمر غير متوفر في المنصات والتطبيقات الأخرى المنافسة، مثل تيلجرام، زووم Zoom إيمو وغيرها من البرامج الأخرى.

الكثير من حيل تيليجرام متاحة على التطبيق والتي من الممكن الحصول عليها في حال قمت بتنزيل أخر اصدار من التطبيق، تماماً كما هو الحال في حيل واتساب المتوفرة على التطبيق، ولكن الغضب عليها أصبح كبيراً بعد الشروط في السياسة الجديدة التي تريد الواتس اب إجبار المستخدمين عليها.

تنزيل تحديث تيليجرام أخر اصدار 2021 

تعرفنا على أكثر من ميزة من المميزات التي أطلقتها الشركة الروسية تيليجرام والتي تريد إستغلال الوضع في ظل الغضب على الواتس اب، ولتتمكن من الإستفادة من هذه المزايا عليك العمل على تحميل تحديث تيليقرام أحدث نسخة.

ولتتمكن من تنزيل التحديث عليك الذهاب إلى المتجر في كل من جوجل بلاي ستور Google play لهواتف الأندرويد، وعلى المتجر في آب ستور آيتونز لأجهزة الأيفون العاملة بنظام iOS آي أو إس، إضافة إلى توفير المزايا على نسخة تيليجرام ويب على المتصفح الويب في نظام الويندوز.

الغرف الصوتية على تيلجرام 

هذا وقد أطلقت الشركة تحديث أخر في وقت سابق، وذلك لتوفير ميزة الغرف الصوتية المنافسة لتطبيق كلوب هاوس الصوتي والمتوفر على هواتف الأيفون، والأندرويد قريباً.

وهذه الميزة ستتيح للمستخدمين التواصل عن طريق الصوت فقط، دون الحاجة إلى الكتابة النصية أو التواصل بالفيديو المرئي، وهي من المزايا التي تريد الشركة منافسة برنامج كلوب هاوس فيها.

بدائل تطبيق الواتس اب 

الجدير ذكره أن تطبيق تيليجرام يُعد من بين أفضل بدائل واتساب الذي أصدر مؤخراً سياسة الخصوصية الجديدة التي تتيح للواتساب مشاركة البيانات والمعلومات الخاصة بالمستخدمين مع الفيسبوك، والتي من بينها معلومات رقم الأي بي iP، الصورة الشخصية، الموقع الجغرافي، وغيرها.

وهو أمر أغضب الملايين من المستخدمين حول العالم ولجاؤا إلى البدائل وهي سيجنال، بيب ماسنجر، وغيرها من المنصات من أبرزها تيليجرام الذي يعتبر أفضل بدائل تطبيق واتس اب على الإطلاق.
تعليقات
    عرض التعليقات
    إخفاء التعليقات

    تعليقات

    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق